المفضلة التطبيقات
جديد البوابة
مدير التعليم يرعى حفل تكريم المعلمين المتميّزين والطلاب الفائزين في مسابقة «القارئ الماهر»

06/07/1440 هـ

مدير التعليم يرعى حفل تكريم المعلمين المتميّزين والطلاب الفائزين في مسابقة «القارئ الماهر»

الإعلام والاتصال - حسن مريع: ثمّن سعادة مدير التعليم الأستاذ إبراهيم بن يحيى كدوان للقائمين على مسابقة القارئ الماهر هذا الجهد والبذل والعطاء، مؤكدًا أن مثل هذه الرعاية والاهتمام ستخرج لنا جيلًا قويًا قادرًا على أن يكون المؤثر في البناء ليحقق رؤية وطن وطموح قادة، كما قدم خالص الشكر والتقدير ابتداءً لرجل الأعمال الأستاذ هادي السرحاني ولكل الحاضرين والعاملين في انجاح هذا العمل، راجيًا المولى عزوجل التوفيق والسداد لأبنائنا الطلاب وأن نراهم قادة لهذا الوطن المشرق. جاء ذلك خلال رعايته صباح اليوم الأربعاء حفل تكريم المعلمين المتميّزين والطلاب الفائزين في مسابقة «القارئ الماهر» الذي ينظمه الإشراف التربوي ممثلًا في الصفوف الأولية وذلك على مسرح الإدارة. وقد اشتملت فقرات الحفل الخطابي على كلمة نيابة عن الطلاب الفائزين وقصيدة شعرية لشبلين من الأشبال كما كُرم المعلمون المتميزون والطلاب الفائزون في المسابقة وعددٌ من قادة المدارس ورجل الأعمال الأستاذ هادي السرحاني. حضر الحفل المساعدان للشؤون التعليمية والمدرسية ومدير الإشراف التربوي وعددٌ من رؤساء الأقسام والمشرفين وأولياء الأمور.
127
برعاية محافظ ألمع «كدوان» يفتتح اجتماع لجنة رعاية السلوك

05/07/1440 هـ

برعاية محافظ ألمع «كدوان» يفتتح اجتماع لجنة رعاية السلوك

الإعلام والاتصال - حسن مريع: برعاية سعادة محافظ ⁧‫رجال ألمع‬⁩ الأستاذ صالح بن سعد فردان رئيس لجنة رعاية السلوك؛ انطلق اجتماع اللجنة الذي افتتحه مدير ال‫تعليم ‬الأستاذ إبراهيم بن يحيى كدوان بحضور رؤساء وممثلي الجهات الحكومية ذات العلاقة وذلك في قاعة الاجتماعات بـ إدارة التعليم. في مُستهل الاجتماع رحب مدير التعليم بالحضور شاكرًا لهم حرصهم على التكامل لما فيه النفع والفائدة لأبنائنا وبناتنا ليكونوا لبنات صالحة وجيل قوي متماسك معتز بدينه وقيمه وولائه لوطنه، مثمنًا لسمو أمير المنطقة تبنيه هذا المجلس إذ أنه انبثق بموافقته ومتابعته ورعايته، راجيًا المولى عزوجل التوفيق والسداد للجميع في أعمال هذه اللجنة. من جانبه، أوضح رئيس قسم التوجيه والإرشاد الأستاذ فايع محمد صمان، أن من أهداف لجنة رعاية السلوك اكتشاف وتحديد أبرز المشكلات الطلابية المؤثرة على مستواهم التحصيلي وتقدمهم العلمي وتوافقهم النفسي، والتعرف على العوامل المساعدة على انتشار المشكلات الأكثر شيوعًا في المدارس، ووضع الخطط والبرامج العلاجية للحد منها، بالإضافة لتفعيل الشراكة بين التعليم والإدارات ذات العلاقة.
77