المفضلة التطبيقات
جديد البوابة
مدير «تعليم ألمع» يطمئن على طلاب متوسطة عبدالخالق بن سليمان المصابين في حادث سير

10/05/1440 هـ

مدير «تعليم ألمع» يطمئن على طلاب متوسطة عبدالخالق بن سليمان المصابين في حادث سير

الإعلام والاتصال - حسن مريع: التقى سعادة مدير التعليم بمحافظة رجال ألمع الأستاذ إبراهيم بن يحيى كدوان، ظهر اليوم الاربعاء مدير مستشفى رجال ألمع العام الأستاذ أحمد آل مخرشم للاطمئنان على طلاب متوسطة عبدالخالق بن سليمان وسائق وسيلة النقل المصابين في حادث سير نهاية الدوام للتأكد من تلقيهم الرعاية اللازمة بالمستشفى وتواجد الفريق الطبي لمتابعة حالاتهم الصحية.   وقدم "كدوان " الشكر لكل من مدير مستشفى رجال ألمع العام الأستاذ أحمد آل مخرشم وللكادر الطبي والفني والإداري لما قدموه من خدمات طبية وعلاجية للمصابين، وعلى الاهتمام وحسن الرعاية الصحية للطلاب، كما التقى «كدوان» أولياء أمور الطلاب المصابين فى الحادث وأكد تقديم كامل الدعم اللازم لهم حتى يتماثل أبناؤهم للشفاء بإذن الله. رافق مدير التعليم خلال الزيارة أمين الإدارة الأستاذ حسن الشرفي ومدير إدارة الأمن والسلامة الأستاذ فايع الحياني وفريق العمل.
252
«التعليم المستمر» بـ تعليم ألمع يفعل اليوم العربي لمحو الأمية

02/05/1440 هـ

«التعليم المستمر» بـ تعليم ألمع يفعل اليوم العربي لمحو الأمية

الإعلام والاتصال - حسن مريع: اكمل تعليم رجال ألمع ممثلًا في قسم التعليم المستمر (بنين - بنات) الاستعداد للمشاركة في اليوم العربي لمحو الأمية الموافق ٨ يناير ٢٠١٩م المقام بشعار “محو الأمية مسؤولية الجميع” ووجه المساعد التعليمي الأستاذ أحمد بن يحيى العرفجي المدارس (بنين - بنات) بتفعيل اليوم العربي لمحو الأمية وضرورة التوعية بأهمية التعليم وإبراز جهود الدولة في مكافحة محو الأمية والقضاء عليها على المستويين المحلي والدولي من خلال الإذاعة المدرسية والمحاضرات والندوات والمناشط الأخرى. ‏ من جانبه، أوضح رئيس قسم التعليم المستمر الأستاذ إبراهيم بجاد أنه تم إعداد خطة إجرائية، تشمل زيارات للمدارس ورفع تقارير ورعاية كافة المناشط والفعاليات يأتي ذلك في إطار تفعيل هذا اليوم لما له من أهمية بالغة في التوعية بأهمية التعليم وإبراز لجهود الدولة على المستويين المحلي والدولي للقضاء على الأمية ، مقدمًا خالص الشكر والتقدير للقيادات التعليمية بالإدارة ولفريق العمل بالقسم. كما أوضحت رئيسة قسم تعليم الكبيرات الأستاذة صفية إبراهيم طالع أنه تم توجيه المدارس بالمحافظة للاحتفاء باليوم العربي لمحو الأمية بك
319
«كدوان» يلتقي مديري الإدارات ورؤساء الأقسام (بنين-بنات)

18/04/1440 هـ

«كدوان» يلتقي مديري الإدارات ورؤساء الأقسام (بنين-بنات)

الإعلام والاتصال - حسن مريع: بعد أن قدّم شكره الجزيل لكافة العاملين والعاملات في الميدان التربوي؛ أكد سعادة مدير التعليم الأستاذ إبراهيم كدوان على أهمية المضي قدمًا نحو التميّز والإبداع الذي عهد عن منسوبي ومنسوبات تعليم ألمع، متطلعًا لمضاعفة الجهد لمواصلة النجاحات خلال الفصل الدراسي القادم، مثمنًا كافة الجهود ابتداءً من المساعدين والمساعدة وفرق العمل والخدمات المساندة على مايبذلون من جهد وعمل دؤوب للارتقاء بالعملية التعليمية وتجويد بيئة العمل. جاء ذلك خلال لقائه صباح اليوم الثلاثاء بالمساعدين ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام (بنين-بنات) الذي تنظمه أمانة الإدارة وفريق الإعلام والاتصال في مسرح الإدارة. حضر اللقاء المساعد التعليمي الأستاذ أحمد العرفجي والمساعد للشؤون المدرسية الأستاذ علي آل مضواح وعبر الدائرة التلفزيونية المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة عزيزة عسيري ومديرو الإدارات ورؤساء الأقسام، كما تناول اللقاء الحديث عن الخطة التشغيلية وجائزة الأداء المؤسسي، ثم فتح المجال للمداخلات، قدم اللقاء الأستاذ فايع الحياني مدير الأمن والسلامة وقرّره الأستاذ حسن سليمان مشرف الأمانة .
201
«تعليم ألمع» يزفّ ثلاثة مرشحين لنهائيات جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم

14/04/1440 هـ

«تعليم ألمع» يزفّ ثلاثة مرشحين لنهائيات جائزة حمدان بن راشد آل مكتوم

الإعلام والاتصال - حسن مريع: بارك سعادة مدير التعليم الأستاذ إبراهيم كدوان ترشح ثلاثة فرسان من تعليم ألمع للمراحل النهائية من منافسات جائزة مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم في نسختها «٢١» بمدينة دبي، مقدمًا خالص الشكر والتقدير للمرشحين على مابذلوه من جهد وتفانٍ لبلوغ مراحل متقدمة من هذه الجائزة، داعيًا المولى عزوجل لهم بالتوفيق والسداد وأن يحققوا نتائج متقدمة . وجاءت أسماء المرشحين على النحو الآتي: "فئة المدرسة المميزة" متوسطة زيد بن ثابت بقيادة الأستاذ عبدالله محمد دهل والأستاذة صفية محمد عسيري المرشدة الطلابية في مجمع الآمال "فئة البحث المتميز" والطالب أحمد عبدالله شيبان من ثانوية الصديق "فئة الطالب المتميز". بدورهم، شكر المرشحون سعادة مدير التعليم وفريق العمل بمركز التميز وكلّ من تعاون معهم على الدعم والتحفيز والمساندة والتهيئة ماقبل المشاركة.
266