المفضلة التطبيقات
جديد البوابة

كدوان يدشن ورشة المشروع الكشفي الوطني لحماية البيئة..

كدوان يدشن ورشة المشروع الكشفي الوطني لحماية البيئة..

الخميس 16/07/1438 الساعة 20:55 هـ (مكة المكرمة)

الإعلام التربوي / محمد مفرق : دشن سعادة مدير التعليم بمحافظة رجال ألمع الأستاذ إبراهيم بن يحيى كدوان وبحضور مساعده للشؤون التعليمية الأستاذ أحمد بن يحيى العرفجي  ومدير النشاط الطلابي الأستاذ محمد أحمد آل مفرق وعدد من قادة المدارس في قطاعات المحافظة ورشة المشروع الكشفي الوطني لحماية البيئة ونظافتها 1438 . (نحو بيئة ألمعية نظيفة ) 
وكانت الورشة قد بدأت بافتتاحية لمدير النشاط الطلابي شكر فيها مدير التعليم ومساعده ومشرفي النشاط وقادة المدارس على دعمهم للأنشطة الطلابية . 
 بعد ذلك استمع الحاضرين إلى كلمة لسعادة مدير التعليم شكر فيها القادة على حضورهم مؤكداً أنهم شركاء النجاح وعناوينه مثمناً لهم تعاونهم الدائم مع النشاط الطلابي في تنفيذ المشروعات والبرامج المركزية ومشدداً على أهمية المشاركة في هذا المشروع بكل الطاقات والطواقم . 
عقبه تحدث المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ أحمد العرفجي قائلاً : إن النظافة والحفاظ على البيئة وتصحيح السلوك الخاطئ مطلب شرعي يحثنا عليه ديننا الإسلامي القويم مؤكداً أن هذا المشروع يغرس القيم الصحيحة في أنفس طلابنا ويدلهم على سبل الحفاظ على بيئتنا بشكل راقٍ وصحي . 
مطالباً جميع المدارس بالمشاركة في هذا المشروع الهام والحيوي . 
وأوضح رئيس قسم النشاط الكشفي الأستاذ عبدالله البريدي إن الورشة انطلقت بالتعريف بالبرنامج وأهدافه ومواعيد تنفيذه وآليات العمل فيه حيث تقرر إقامته يوم الثلاثاء الموافق 1438/7/21 في منتزه ألمع الوطني بعد أخذ الموافقات من جهات الاختصاص وفي نهاية الورشة تم فتح النقاش للقادة المشاركين والاستماع إلى الأفكار والمقترحات التي تطور المشروع  بعدها تم إقرار التوصيات .