المفضلة التطبيقات
جديد البوابة

مدير التعليم و المساعد يكرمان الطلاب الفائزين في التصميم الفني بمجمع الملك عبدالعزيز..

مدير التعليم و المساعد يكرمان الطلاب الفائزين في التصميم الفني بمجمع الملك عبدالعزيز..

الخميس 16/07/1438 الساعة 08:48 هـ (مكة المكرمة)

الإعلام التربوي / محمد مفرق : قدم  سعادة مدير التعليم الأستاذ إبراهيم بن يحيى كدوان شكره وتهنئته للطلاب الفائزين في مجمع الملك عبدالعزيز بالمراكز الأول في مسابقة التصميم الفني . جاء ذلك في كلمته التي ألقاء أثناء الاصطفاف الصباحي بالمجمع صباح اليوم  بحضور سعادة المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ أحمد العرفجي ومدير النشاط الطلابي الأستاذ محمد أحمد مفرق

وطالب أبناءه الطلاب بمواصلة العطاء والتميز في جميع المجالات داعياً الله بهم باستمرار التفوق والتألق . وكان التكريم قد شمل كل من الطالب عبدالعزيز فايع حسن الفائز في التصميم الرقمي والطالب عبدالرحمن أبو زحله الفائز في التصميم اليدوي والطالب عبدالمجيد آل مانع على مشاركته المميزة في المسابقة . كما تم تكريم قائد المدرسة الأستاذ أحمد أبو زحله ورائد النشاط الأستاذ علي هادي ومعلم التربية الفنية المشرف على مركز الهوايات الفنية الأستاذ عبدالله التوم ومشرف التربية الفنية الأستاذ علي أحمد مصيقل .

   إلى ذلك هنأ سعادة المساعد للشؤون المدرسية المكلف بالشؤون التعليمية الأستاذ أحمد العرفجي الطلاب الفائزين وشكر القائمين على البرنامج من كافة الطواقم الفنية والإدارية .