المفضلة التطبيقات
جديد البوابة

وكيل التعليم الدكتورة هيا العواد تشكر إدارة التعليم برجال ألمع على تميزها في فعاليات يوم الأرض

وكيل التعليم الدكتورة هيا العواد تشكر إدارة التعليم برجال ألمع على تميزها في فعاليات يوم الأرض

الخميس 16/07/1438 الساعة 08:39 هـ (مكة المكرمة)


الإعلام التربوي / محمد مفرق : تلقى سعادة مدير التعليم بمحافظة رجال ألمع الأستاذ إبراهيم بن يحيى كدوان خطاب شكر وتقدير من سعادة وكيل الوزارة للتعليم الدكتورة هيا بنت عبدالعزيز العواد وذلك نظير المشاركة المميزة التي قدمتها إدارة التعليم في فيديو يوم الأرض لعام 2017 ضمن الفعاليات التي ينظمها المكتب التنفيذي لبرنامج جلوب البيئي في الولايات المتحدة الأمريكية .

    بدوره قدم سعادة مدير التعليم الأستاذ إبراهيم بن يحيى كدوان وسعادة المساعد للشؤون المدرسية المكلف بالشؤون التعليمية الأستاذ أحمد بن يحيى العرفجي  شكرهما وتقديرهما لقائد مدرسة ثانوية الصديق الأستاذ موسى محمد قصير وللمعلم بالمدرسة الأستاذ أحمد الحفظي وللطلاب المشاركين كما قدما شكرهما وتقديرهما لقائد مجمع الشافعي التعليمي الأستاذ علي حنش آل مناع وللمعلم الأستاذ فهد يوسف قاسم وللطلاب المشاركين . وشكرا أيضاً إدارة النشاط الطلابي ممثلة في قسم النشاط العلمي والقائمين عليه وهما الأستاذ عيسى أحمد آل هادي والأستاذ علي إبراهيم آل اميليد .

    هذا ما أوضحه مدير النشاط الطلابي الأستاذ محمد أحمد آل مفرق والذي ذكر أن المشاركة تمت من خلال فيديو تم تصميمه خصيصاً لهذه المناسبة والذي بفضل الله حقق التميز بناء على خطاب سعادة وكيل التعليم . وقدم مفرق شكره وتقديره لسعادة مدير التعليم ومساعده على دعمهما اللامحدود للأنشطة في إدارة التعليم ولزملائه في النشاط العلمي ولمدرستي الصديق والشافعي بكافة طواقمها من قادة ومعلمين وطلاباً . متمنياً أن تتواصل إنجازات الإدارة بإذن الله في جميع المشاركات .