المفضلة التطبيقات
جديد البوابة

كدوان يدشن مشروع إجازتي2 بأندية الحي والأندية الموسمية برجال ألمع

كدوان يدشن مشروع إجازتي2 بأندية الحي والأندية الموسمية برجال ألمع

الإثنين 17/09/1438 الساعة 12:55 هـ (مكة المكرمة)

رجال ألمع / محمد مفرق
شدد سعادة مدير التعليم بمحافظة رجال ألمع الأستاذ إبراهيم بن يحيى كدوان على أهمية تفعيل مشروع إجازتي 2 في أندية الأحياء والأندية الموسمية . مطالباً قادة الأندية ومشرفي البرامج داخلها بالعمل الجاد وتفعيل المسارات الخمسة للمشروع وبما تحتويه من فعاليات مشيراً كذلك إلى أهمية مراعاة تصميم البرامج الجاذبة والمشوقة والمبتكرة .
جاء ذلك في كلمته التي ألقاها في حفل تدشين مشروع (إجازتي2 صيفك سعيد وقتك مفيد ) مساء أمس بحضور مساعده للشؤون التعليمية الأستاذ أحمد بن يحيى العرفجي وقادة ومشرفي الأندية في محافظة رجال ألمع حيث أقيم الحفل بنادي مدرسة الحي بثانوية حمزة بن عبدالمطلب .
وشكر في كلمته معالي وزير التعليم ونائبه ووكلاء الوزارة والإدارة العامة للنشاط الطلابي بالوزارة وكل القائمين على هذه المشروعات التي لها فوائد جمة وعظيمة وتضمن للمجتمع ولأبنائنا وبناتنا برامج مفيدة تكسبهم الفائدة وفق أطر محددة ومنظمة وتربوية .

وأوضح مدير النشاط الطلابي الطلابي بتعليم رجال ألمع الأستاذ محمد أحمد مفرق إن المشروع يشتمل على خمسة مسارات رئيسة هي المسار الوظيفي والتطوعي والسياحي والترفيهي والتقني ويندرج تحت هذه المسارات العديد من الفعاليات الكثيرة جداً . وأشار مفرق أن حفل التدشين اشتمل على العديد من الفقرات منها تكريم الفرقة الكشفية المشاركة في تقديم خدماتها لضيوف الرحمن خلال هذا الشهر ضمن فعاليات مركز بادر للأعمال التطوعية في مكة المكرمة . ثم قدمت أندية مدارس الحي استعراض للبرامج والمشروعات التي نفذت في مشروع إجازتي1 العام الماضي عقبها تم استعراض الخطط والرؤى والمقترحات لتفعيل مشروع إجازتي2
ثم كرم مدير التعليم ومساعده فرق العمل في أندية مدارس الحي والنادي الموسمي . ثم سلم شهادات الشارة الخشبية لرئيس النشاط الكشفي الأستاذ عبدالله البريدي والأستاذ محمد علي الألمعي .

إلى ذلك بارك المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ أحمد بن يحيى العرفجي مثل هذا المشروع وما له من قيم يتم تأصيلها وفوائد تجنى ومهارات تكتسب . مطالباً قادة الأندية وفرق العمل أن تكون المشاركات والبرامج المقدمة برامج وفعاليات نوعية تكسب المرتادين والمرتادات الفائدة المرجوة منها .