المفضلة التطبيقات
جديد البوابة

المساعد للشؤون التعليمية يعقد اجتماعاً بمنسوبي النشاط الطلابي

المساعد للشؤون التعليمية يعقد اجتماعاً بمنسوبي النشاط الطلابي

الأربعاء 18/03/1439 الساعة 23:52 هـ (مكة المكرمة)
المنسق الإعلامي لقسم النشاط - محمد مفرق : عقد سعادة مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية الأستاذ أحمد بن يحيى العرفجي اجتماعاً بمدير ومنسوبي النشاط الطلابي بمكتبه لمناقشة سير عمل النشاط في الميدان ومناقشة وضع ساعة النشاط والتأكد من تفعيلها بشكل مميز .


وبدأ الاجتماع بالترحيب ثم شكر منسوبي النشاط على جهودهم المباركة وما شاهده من أثر مميز للنشاط في الميدان التعليمي وما تحقق من منجزات للإدارة في جميع الأنشطة في المشروعات الوزارية داخلياً وخارجياً .


كما ناقش آلية سير العمل وفق خطط الوزارة التشغيلية مشيداً بالتنظيم والعمل الإداري المميز والسلس والعمل بروح الفريق الواحد والذي تميز به النشاط الطلابي .

وأكد على أهمية متابعة ساعة النشاط وتفعيلها بالشكل اللائق وفق التنظيمات الخاصة بذلك . مطالباً ببذل الجهود لتحقيق الأهداف المنشودة .

وفي ختام الاجتماع كرم العرفجي مدير مركز التميز بإدارة التعليم الأستاذ محمد علي حسن ومنسق جائزة حمدان الأستاذ يحيى محمد بدوي وعضوي لجة التحكيم الأستاذين عبدالله محمد البريدي وعوض حسن آل مظلم وذلك نظير الجهود التي قدموها في تحكيم الجائزة في دورتها العشرين والتي تم الرفع بها للوزارة .

بدوره شكر مدير النشاط الطلابي وفريق العمل معه في النشاط سعادة مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية على دعمه وعلى تحفيزه المتواصل واعدين ببذل الجهود وتقديم الأفضل بإذن الله خلال الأيام القادمة .