المفضلة التطبيقات
جديد البوابة

نيابة عن مدير التعليم مدير النشاط يعلن انطلاق بطولة منسوبي تعليم ألمع على كأس الحفظي .

نيابة عن مدير التعليم مدير النشاط يعلن انطلاق بطولة منسوبي تعليم ألمع على كأس  الحفظي .

الخميس 19/03/1439 الساعة 08:02 هـ (مكة المكرمة)
الإعلام التربوي : نيابة عن سعادة مدير التعليم أعلن مدير النشاط الطلابي الأستاذ محمد أحمد مفرق انطلاق بطولة منسوبي تعليم رجال ألمع لكرة القدم على كأس سعادة مدير التعليم الأسبق الأستاذ عبدالخالق بن سليمان الحفظي والتي تنظمها إدارة التعليم برجال ألمع ممثلة في النشاط الطلابي والإشراف التربوي .

 وكان حفل الانطلاق قد بدأ بمقدمة للإعلامي المميز الأستاذ محمد الغماري تحدث فيها عن البطولة والهدف النبيل الذي من أجله أقيمت واستعرض في مقدمته سيرة ذاتية للشخصية المكرمة ممثلة في سعادة الأستاذ عبدالخالق بن سليمان عرفاناً من منسوبي الإدارة لدور هذا الرجل صاحب الامتدادات المتواصلة والأفضال على المحافظة  . بعد ذلك أعلن راعي الحفل الانطلاقة على بركة الله .

 وأوضح مدير النشاط الطلابي الأستاذ محمد مفرق أن الفكرة بدأ الترتيب لها من العام الماضي كمبادرة من النشاط الطلابي بالتعاون مع الإشراف التربوي وتم ترشيح لجان العمل بعد أخذ الموافقة من سعادة مدير التعليم والمساعدين واستئذان الأستاذ عبدالخالق بن سليمان الحفظي في تسمية البطولة باسمه وبعد ذلك تم تكليف لجان العمل وتم إقرار ست فرق على مستوى المحافظة وفق التالي : فريق إدارة التعليم وفريق معلمي التربية البدنية وفريق قطاع الحريضة وفريق قطاع رجال ألمع وفريق قطاع حسوة وفريق قطاع الحبيل .

 وكانت الدورة قد انطلقت بلقاء الافتتاح بين فريقي الحريضة والتربية البدنية وانتهت بفوز فريق التربية البدنية بستة أهداف مقابل لا شيء وجمعت المباراة الثانية بين فريقي رجال ألمع والحبيل وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما .

الجدير ذكره أن البطولة تلعب بنظام المجموعتين وسيتم في ختامها إقامة حفل ختام مميز يليق بجهود الأستاذ عبدالخالق بن سليمان الحفظي وبأسماء مشرفي التربية البدينة السابقين الذين سبق لهم العمل في الإشراف والنشاط الرياضي منذ تأسيس إدارة التعليم برجال ألمع .