المفضلة التطبيقات
جديد البوابة

مدارس تعليم ألمع (بنين - بنات) تحتفي باليوم العالمي للدفاع المدني

مدارس تعليم ألمع (بنين - بنات) تحتفي باليوم العالمي للدفاع المدني

الجمعة 14/06/1439 الساعة 01:22 هـ (مكة المكرمة)
الإعلام التربوي - حسن بن مريع : احتفت اليوم الخميس الموافق ١٤٣٩/٦/١٣هـ مدارس تعليم ألمع (بنين - بنات) بالتعاون مع إدارة الدفاع المدني باليوم العالمي للدفاع المدني، وتأتي شراكة الدفاع المدني مع التعليم بشكل دوري ومستمر على مدار العام لتشمل الفرضيات،وتبادل الزيارات وإنشاء المعارض التوعوية، وإقامة الدورات.

بدوره رفع مدير التعليم الأستاذ إبراهيم بن يحيى كدوان خالص الشكر والتقدير لفريق الأمن والسلامة وقادة وقائدات المدارس على حرصهم وتفانيهم في استقطاب مثل هذه الفعاليات لما لها من أثر إيجابي على أبنائنا وبناتنا بالمدارس، كما ثمّن لإدارة الدفاع المدني بالمحافظة دورهم الفعّال من خلال خطتهم السنوية التي تستهدف منسوبي ومنسوبات تعليم ألمع.

إلى ذلك أوضح مدير الأمن والسلامة الأستاذ فايع بن يحيى الحياني بأن الهدف رفع مستوى الوعي والأهمية بأمن وسلامة منسوبي التعليم ونشر ثقافة السلامة بين الطلاب والطالبات، وتعزيز أداور الدفاع المدني في التواصل مع المدارس .
والتأكيد على المشاركة الفعّالة مع الجهات الحكومية وخاصة الدفاع المدني.

تجدر الإشارة إلى أن إدارة الدفاع المدني تحتفي باليوم العالمي للدفاع المدني في 1 مارس / آذار من كل عام، وهو يوم عالمي تحتفل الدول الأعضاء في المنظمة الدولية للحماية المدنية بهذا اليوم تقديراً لما تقوم به أجهزة الدفاع المدني من جهود للحفاظ على أمن وسلامة المجتمعات.