المفضلة التطبيقات
جديد البوابة

مدير تعليم ألمع يترأس اجتماع لجنة الاستعداد للعام الدراسي القادم

مدير تعليم ألمع  يترأس اجتماع لجنة الاستعداد للعام الدراسي القادم

الأربعاء 18/07/1439 الساعة 12:26 هـ (مكة المكرمة)

الإعلام التربوي ــ عيسى مشعوف :
طالب مدير التعليم برجال ألمع الأستاذ إبراهيم كدوان. منسوبي إدارته أن تكون الجاهزية في كل المجالات محفزة ومرضية ،مؤكداً ما للاستعداد المبكر والمدروس من أهمية ونتائج تعود بالنفع على الميدان التربوي في العام القادم، داعياً إلى مضاعفة الجهود من أجل تحقيق مراكز متقدمة .
جاء ذلك في الاجتماع الذي عـَقده اليوم الأربعاء مع أعضاء لجنة الاستعداد للعام الدراسي القادم. بحضور المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ أحمد العرفجي. والمساعد للشؤون المدرسية الأستاذ علي مضواح. وأمين الإدارة الأستاذ حسن يحيى. وأعضاء اللجنة.
بدأ الاجتماع بمناقشة بعض المحاور ، ومنها على سبيل المثال، محور عن استمارة حصر احتياج الميدان المعدة من أمانة إدارة التعليم، ومحور عن مخصص النظافة والصيانة الخاص بالمدارس ، واستعراض نسب التسجيل في الصف الأول الابتدائي، ومحور عن التجهيزات المدرسية، وآخرعن عمليات صيانة وترميم وتأهيل المدارس، ومعالجة سد العجز المتوقع في المعلمين والمعلمات، ثم أخيرا محور عن المقررات المدرسية. واتُخذت التوصيات حيالها .
من جانبه ، وعلى هامش الاجتماع، كـَرّم مدير التعليم. أمين الإدارة السابق الأستاذ الحسن الحفظي ومشرف الأمانة السابق الأستاذ محمد عبد الرحمن على جهودهما خلال عملهما في الأمانة .