المفضلة التطبيقات
جديد البوابة

المساعد التعليمي في تعليم ألمع يلتقي رؤساء أقسام الإشراف التربوي ويشيد بجهود فريق العمل.

المساعد التعليمي في تعليم ألمع يلتقي رؤساء أقسام الإشراف التربوي ويشيد بجهود فريق العمل.

الخميس 21/03/1440 الساعة 20:57 هـ (مكة المكرمة)
الإعلام و الاتصال _ محمد الأسلمي : عقد سعادة مساعد مدير التعليم للشؤون التعليمية في تعليم ألمع الأستاذ أحمد بن يحيى العرفجي صباح اليوم الخميس٣/٢١ في مكتبه اجتماعا برؤساء الأقسام الإشرافية بحضور مدير إدارة الإشراف التربوي أ. محمد الخيري .

وبدأ الاجتماع باستماع سعادته لعرض رؤساء الأقسام التقارير الفنية للأداء التعليمي ونتائج التحصيل الدراسي ومستوى المخرجات و الانضباط المدرسي وجهود الأقسام في خطط وبرامج تطوير الأداء وتجويد المخرجات التعليمية .

تلا ذلك كلمة سعادته لرؤساء الأقسام الإشرافية والتي أعرب فيها عن شكره وتقديره الوافر لفريق العمل على هذه التقارير الفنية الواقعية والتشخيص الدقيق للتحصيل الدراسي والعمل الاحترافي وفق مؤشرات الأداء الإشرافي والمدرسي و عما لمسه خلال زياراته لمدراس المحافظة من أثر واضح للجهود الإشرافية المميزة التي تساهم بشكل مستمر في عملية التحسين لعملية التعليم والتعلم ، مؤكدا سعادته على الدور المحوري والهام للإشراف التربوي الذي يعد روح وقلب العمل التعليمي والتربوي في تجويد العملية التعليمية لتحقيق رؤية الوطن .

من جهته قدم "الخيري" الشكر والتقدير لسعادة المساعد على دعمه المستمر لفريق الإشراف وعقده هذا الاجتماع وكلماته المحفزة النابعة من إيمانه التام بالأدوار التي يقوم بها الإشراف التربوي في دعم عملية التعليم في مدارس المحافظة وتجويد المخرجات .