المفضلة التطبيقات
جديد البوابة

مدير تعليم ألمع يدشن مبادرة "تحصين" ويشيد بإدارة التوجيه والإرشاد

مدير تعليم ألمع يدشن مبادرة "تحصين" ويشيد بإدارة التوجيه والإرشاد

الإثنين 25/03/1440 الساعة 11:42 هـ (مكة المكرمة)
الإعلام والاتصال _ محمد الأسلمي : دشن سعادة مدير التعليم الأستاذ إبراهيم يحيى كدوان صباح اليوم مبادرة "تحصين" في مركز التدريب التربوي والتي أطلقها قسم التوجيه والإرشاد بحضور سعادة المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ أحمد بن يحيى العرفجي ومدير التوجيه والإرشاد ومدير الإعلام والاتصال ومنسوبي قسم التوجيه والإرشاد والوحدة الإرشادية .

وتأتي مبادرة "تحصين" انطلاقا من أهداف سياسة المملكة العربية السعودية ورؤية 2030 لتحصين أجيال الوطن من الوقوع في المشكلات والعمل على الحد منها لتنشئة أجيال صالحة تعتز بوطنها وقيمها.

من جهته أعرب "كدوان" أثناء تدشينه للمبادرة عن شكره وتقديره للمساعد التعليمي ولفريق العمل في التوجيه والإرشاد ممثلا في وحدة الخدمات الإرشادية على هذه المبادرة الهادفة والتي تأتي من حرص الجميع في مواجهة المشكلات الطلابية وتحصين أجيال الوطن وتوطين التعليم القادر على بناء الشخصية الوطنية المعتدلة .

كما قام سعادته بجولة على قاعات الورش التدريبية المنفذة للمرشدين وأولياء الأمور والطلاب مؤكدا على شراكة الجميع في منظومة واحدة لتحقيق نواتج وأهداف مبادرة "تحصين" .

وأعرب "العرفجي" عن شكره وتقديره لسعادة مدير التعليم على رعايته وتشريفه تدشين المبادرة ودعمه المتواصل لبرامج ومبادرات وأعمال الشؤون التعليمية وتقديره هذه الجهود المباركة للزملاء في إدارة التوجيه والإرشاد ولمشرفي وحدة الخدمات الإرشادية .

وأوضح رئيس قسم التوجيه والإرشاد "بأن مبادرة تحصين انطلقت لحماية أبنائنا الطلاب ومواجهة المشكلات ومعالجتها بجهود ومتابعة من فريق العمل في الوحدة الإرشادية "

وأكد مدير وحدة الخدمات الإرشادية "بأن تحصين تأتي للمحافظة على أجيال الوطن وجعلهم أعضاء صالحين وإرساء منظومة اجتماعية واحصائية ".

وفي الختام سلم سعادة مدير التعليم شهادات الشكر والتقدير لأولياء الأمور المشاركين في ورش المبادرة داعيا للجميع بالتوفيق والسداد في خدمة أجيال الوطن وتحقيق الأهداف المنشودة.