المفضلة التطبيقات
جديد البوابة

"العرفجي" يرعى ختام برامج الإشراف التربوي وتكريم شركاء النجاح .

"العرفجي" يرعى ختام برامج الإشراف التربوي وتكريم شركاء النجاح .

الجمعة 07/04/1440 الساعة 18:23 هـ (مكة المكرمة)
الإعلام والاتصال _ محمد الأسلمي : أكد سعادة المساعد التعليمي في رجال ألمع الأستاذ أحمد بن يحيى العرفجي أن الإشراف التربوي من الأعمدة الرئيسية في العملية التعليمية لتقويمها وتجويدها وتلافي سلبياتها والارتقاء بمخرجاتها لتتوافق مع رؤية المملكة 2030 وتحقيق أهدافها الاستراتيجية في العملية التعليمية مشيدا بما يبذله منسوبو الإشراف التربوي من جهود تستحق الشكر والتقدير.

جاء ذلك خلال رعاية العرفجي صباح الخميس لختام برامج إدارة الإشراف التربوي "بنين" بحضور سعادة مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية الأستاذ علي آل مضواح ومدير التقويم والقبول و مدير الإعلام والاتصال .

وتخلل اللقاء عرض فيلم وثائقي عن منجزات إدارة الإشراف التربوي تلاه كلمة لمدير الإشراف التربوي الأستاذ محمد الخيري والذي استعرض فيها جهود إدارة الإشراف التربوي خلال الفصل الدراسي الأول مشيدا بجهود منسوبي الإشراف في تجويد العمل وصولا لتحقيق الأهداف المنشودة .

وفي ختام اللقاء كرم المساعد التعليمي منسوبي قسم الخدمات والحركة والإداريين نظير جهودهم المميزة وتعاونهم المستمر مع فريق العمل والتي كان لها الأثر الواضح في دعم العمل الإشرافي وتحقيق المنجز .

وتجدر الإشارة إلى أن فريق الإشراف عقد اجتماعه الشهري في نهاية اللقاء بحضور رئيس التقويم والقبول الأستاذ عيسى سوادي لمناقشة المتابعة الميدانية لسير اختبارات الفصل الدراسي الأول في مدارس المحافظة كما نوقشت مستجدات منظومة الأداء وما تحقق من منجزات في مؤشرات الأداء مع أخصائي تقويم الأداء الأستاذ محمد آل شعبان .