المفضلة التطبيقات
جديد البوابة

مدير تعليم ألمع يرعى حفل المتقاعدين ويشكر شركاء النجاح.

مدير تعليم ألمع يرعى حفل المتقاعدين ويشكر شركاء النجاح.

الخميس 21/07/1440 الساعة 22:00 هـ (مكة المكرمة)
الإعلام والاتصال _محمد الأسلمي :
في مساءٍ من مساءات الوفاء والتكريم لفئة غالية على القلوب وتقديراً وعرفانًا لما قدمته من خدمات جليلة لسنوات طويلة أعدت خلالها أجيالاً من النشء وساهمت في بناء الوطن أكد سعادة مدير التعليم الأستاذ إبراهيم يحيى كدوان في كلمته بأن المتقاعدين والمتقاعدات قدموا خلاصة جهدهم وأفنوا أعمارهم في خدمة أشرف مهنة وأعظم رسالة وتركوا بصمات مشرقة في مسيرة تعليم رجال ألمع وسيبقون في الذاكرة رمزًا للعطاء والإخلاص، وأشكر شركاء النجاح المؤسسات الداعمة والراعية لهذه المناسبة الغالية.

جاء ذلك خلال رعايته بحضور رئيس بلدية رجال ألمع حفل تكريم المتقاعدين والمتقاعدات بتعليم رجال ألمع والذي أقيم على مسرح الإدارة للرجال وفي قصر قرية رجال للنساء بتنظيم إدارة الإعلام والاتصال وبدأ بآيات من القرآن الكريم تلاها المتقاعد الشيخ محمد أيوب ثم مقدمة الحفل ثم عرض مرئي يحكي "صفحات من حياة المتقاعدين" وفيلم عن "رحلة متقاعد".

بعد ذلك ألقى المستشار التعليمي المتقاعد أ. محمد زاهر كلمة المتقاعدين بهذه المناسبة شكر فيها القائمين على الحفل والتكريم وعلى رأسهم سعادة مدير التعليم ومساعدوه مبينًا أن مسيرة العطاء مستمرة لخدمة الدين ثم المليك والوطن.

ثم تلا ذلك السحب على الجوائز المقدمة من المؤسسات الداعمة والتكريم
حيث كرم مدير التعليم المتقاعدين فيما كرمت المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة عزيزة عسيري المتقاعدات بالقاعة النسائية .

وفي ختام الحفل شارك سعادة مدير التعليم المتقاعدين وجبة العشاء والتقاط الصور التذكارية لهذه المناسبة والاحتفال معهم وتبادل الأحاديث الودية.

هذا وقد بين المساعد المدرسي والمساعدة التعليمية أن هذا التكريم يأتي بتوجيه من سعادة مدير التعليم تقديرا لمن عمل وأخلص واجتهد من إخواننا وأخواتنا المتقاعدين والمتقاعدات متمنين لهم التوفيق والنجاح في مستقبل حياتهم.