المفضلة التطبيقات
جديد البوابة

قسم الموهوبات ينظم حفل جائزة مدير التعليم للإبداع العلمي ٢٠١٩م

قسم الموهوبات ينظم حفل جائزة مدير التعليم للإبداع العلمي ٢٠١٩م

السبت 01/08/1440 الساعة 00:59 هـ (مكة المكرمة)
الإعلام والاتصال ـ محمد الأسلمي : وجهت رئيسة قسم الموهوبات أ.فاطمة دهل شكرها لسعادة مدير التعليم صاحب الجائزة وأكدت بأن جائزة سعادة مدير التعليم للإبداع العلمي ٢٠١٩م تأتي بدعم سخي من سعادته و مبادرة من قسم الموهوبات لدعم المبدعات من الطالبات الموهوبات والمنسقات وقائدات المدارس وتحريك مكامن الإبداع والتفوق لدى الموهوبات وفق إطار رؤية المملكة الطموحة في دعم الموهبة والإبداع، مقدمةََ الشكر لصاحب الجائزة على الدعم.

جاء ذلك خلال رعاية المساعدة التعليمية أ. عزيزة عسيري حفل جائزة مدير التعليم للإبداع العلمي ٢٠١٩م بحضور مشرفة عموم وزارة التعليم د. تغريد الدخيل وقيادات الأقسام النسوية والمشرفات وقائدات المدارس والمنسقات.

من جانبه امتدح سعادة مدير التعليم "صاحب الجائزة" جهود المساعدة التعليمية ورئيسة قسم الموهوبات وفرق العمل معها وقائدات المدارس والمنسقات في دعم الموهبة ورعايتها وما يقدمه قسم الموهوبات من برامج نوعية وحراك لمس أثره ونتائجه في زياراته الميدانية لمدارس البنات في المحافظة مقدمًا شكره لهن جميعا ومباركََا للفائزات وداعيًا لهن بالتوفيق والسداد في خدمة موهوبات ألمع.

من جانبها أكدت المساعدة التعليمية بأن الجائزة انطلقت بمباركةٍ ودعمٍ سخي من سعادة مدير التعليم و مبادرة من قسم الموهوبات
لرعاية الموهوبة في مدارس البنات بالمحافظة تحقيقََا لرؤية وطن ترتكز على تشجيع الموهبة ودعم الإبداع والابتكار العلمي والاهتمام بهذه الثروة الغالية من أجيال الوطن..


تضمنت فقرات الحفل عرضًا تعريفيًا بالجائزة وأهدافها كما تم عرض منجزات قسم الموهوبات وأعمال الموهبة في المدارس خلال العام الدراسي.

في ختام الحفل كرمت المساعدة التعليمية الفائزات بالجائزة من الطالبات والمنسقات في عامها الأول وقدمت شكرها لرئيس لجنة التنمية الاجتماعية أ. سعيد آل عطيه على الدور المميز والتعاون المثمر للجنة التنمية الاجتماعية بمحافظة #رجال_ألمع في استضافة حفل الجائزة.