المفضلة التطبيقات
جديد البوابة

مدير التعليم يرعى ختام برامج الإشراف التربوي

مدير التعليم يرعى ختام برامج الإشراف التربوي

الأربعاء 19/08/1440 الساعة 10:21 هـ (مكة المكرمة)
الإعلام والاتصال ـ عيسى مشعوف : عبّر مدير التعليم برجال ألمع الأستاذ إبراهيم كدوان عن سعادته بما رأى وسمع من منجزات وأعمال قام بها قسم الإشراف التربوي؛
جاء ذلك خلال رعايته لختام برامج الإشراف التربوي تحت شعار "نواتج التعلم هدفنا لتحقيق طموحات وطننا" يوم الاثنين بحضور المساعدين ومديري الإدارات ورؤساء الأقسام ، وقدم كدوان شكره لفريق الإشراف على جهودهم طيلة العام الدراسي وما تحقق من منجزات وبرامج داخل المحافظة وخارجها وفي الميدان التربوي ، مؤكدًا أن الإشراف قلب نابض للعملية التعليمية ..
من جانبه عبّر رئيس الإشراف التربوي الأستاذ محمد الخيري عن شكره وامتنانه لزملائه الذين بذلوا جهودًا كبيرة في تحقيق معايير متقدمة وتنفيذ البرامج والمهمات المطلوبة منهم ، مثمنًا رعاية مدير التعليم وتوجيهاته ودعمه .
وفي نهاية اللقاء كرم مدير التعليم رئيس الإشراف وفريق عمله والأقسام المساندة لقسم الإشراف ، كما قدم "الخيري" إهداءً لسعادة مدير التعليم ومساعديه، وتلقى هدية من زملائه فريق العمل.

تخلل اللقاء ورقة عمل بعنوان: " القيمة المضافة" تركزت على واقع مستوى التحصيل الدراسي والمهارات الأساسية في مدارس المحافظة قدمها مدير الإشراف التربوي .