المفضلة التطبيقات
جديد البوابة

«كدوان» يلتقي بقيادات تعليم ألمع للبنين والبنات

«كدوان» يلتقي بقيادات تعليم ألمع  للبنين والبنات

الخميس 28/12/1440 الساعة 04:03 هـ (مكة المكرمة)
عيسى مشعوف ـ الإعلام والاتصال : أوضح مدير التعليم برجال ألمع الأستاذ إبراهيم كدوان في لقائه مع قيادات تعليم ألمع أننا نتحمل المسؤولية أمام الله ثمّ أمام القيادة الحكيمة ومعالي وزير التعليم في القيام بأعمالنا وخدمة أجيال الوطن، وأي قصور يحصل مني أو منكم فهو قصور في حق خمسة عشر ألف طالب وطالبة وأنا أحملكم المسؤولية كلّ في مجاله ، مؤكداً على تفعيل مبادرات سمو أمير المنطقة التي تعزز مبدأ حسن الوفادة وعسير أجمل ، كما شدد على تنفيذ توجيهات معالي وزير التعليم في خدمة الطالب والطالبة والمعلم والمعلمة وهما المستهدفان بالتطوير الذي تسعى له الوزارة .

جاء ذلك خلال اللقاء الذي نظمته أمانة تعليم رجال ألمع يوم أمس الأربعاء بحضور المساعدين والمساعدة للشؤون التعليمية للبنات وقيادات التعليم من البنين والبنات .

وقد طرح المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ أحمد العرفجي ورقة عن التأثير في فرق العمل تحدث فيها عن أهم أدوار القائد وخطة إدارته أو قسمه التي ترسم العمل الناجح وتجوده، فنحن من مواقعنا نخدم الميدان وأجيال الوطن، وأمامنا مسؤولية بذل الجهد لتقديم أفضل الخدمات لنحقق تطلعات قيادة هذه البلاد المباركة.

تلا ذلك قراءة ورقة للمساعد للشؤون المدرسية الأستاذ علي مضواح التي أكد فيها أن قيادات الإدارة هم من يرسمون العمل بروح الفريق الواحد، وبتكامل الأدوار والمهام يتحقق العمل النوعي الذي يسهم في تحقيق تطلعات وزارة التعليم ورفع مستوى التحصيل الدراسي لطلابنا وطالباتنا.

من جانبها أوضحت المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة عزيزة حسن في ورقتها أن التغيير يبدأ من الفرد باتجاه مجتمعه ومؤسسته، ونحن أمام مرحلة تحتاج منا إلى تضافر الجهود وصناعة التغيير الإيجابي وإحداث الفرق في العمل والميدان التعليمي لنحقق رؤية وطن وطموح قيادته.