المفضلة التطبيقات
جديد البوابة

*مدير «تعليم ألمع» يرعى ملتقى القيادة المدرسية للبنات

*مدير «تعليم ألمع» يرعى ملتقى القيادة المدرسية للبنات

السبت 01/01/1441 الساعة 06:40 هـ (مكة المكرمة)
الإعلام والاتصال - حسن مريع: رعى سعادة مدير ⁧‫التعليم‬ الأستاذ إبراهيم كدوان ملتقى القيادة المدرسية للبنات بحضور المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة عزيزة بنت حسن عسيري وقيادات الأقسام النسوية وقائدات المدارس والروضات.

في مُستهل اللقاء رحب مدير التعليم بالحاضرات مثمنًا لهن جهودهن على الدوام لما فيه مصلحة بناتنا الطالبات، منوّهًا لأهمية حسن استقبال الطالبات وتهيئة البيئة الصفية المناسبة لهن حتى نحصل على نواتج التعليم أولاً في ظل رؤية سديدة مباركة بإذن الله، داعيًا للجميع بالتوفيق والسداد.

من جانبها أوضحت المساعدة للشؤون التعليمية الأستاذة عزيزة حسن في ورقتها التي طرحتها بعنوان (الإبداع في التكامل) أن العمل التكاملي يحقق نتائج مبهرة؛ ونحن في وقت أحوج ما نكون في ميداننا التعليمي إلى صورٍ من الإبداع في التكامل وخاصة في مجال القيادة حتى نحقق ماتصبو إليه قيادتنا التعليمية من ارتفاعٍ في نواتج التعلّم .

كما⁩ قُدمت عددٌ من أوراق العمل شملت دور قائدات المدارس في رفع التحصيل الدراسي، مؤشرات التحصيل الدراسي، إضاءات إعلامية، توجيهات إدارية.

قبل الختام دار نقاش مفتوح بين الحاضرات، شكرت فيه رئيسة شعبة القيادة المدرسية الأستاذة فايزة الألمعي مدير التعليم ومساعدته ورئيسة الإشراف على دعمهم ، وشكرت كافة الأخوات المتعاونات وقائدات المدارس، وخصّت بالشكر مشرفة القيادة أروى الأحمري والإدارية فاطمة خلبان في ختام الملتقى سجلت التوصيات التي تخدم العمل وتجوده.