المفضلة التطبيقات
جديد البوابة

أكثر من ١٥ ألف طالب وطالبة في تعليم ألمع يحتفون باليوم الوطني الــ٨٩.

أكثر من ١٥ ألف طالب وطالبة في تعليم ألمع يحتفون باليوم الوطني الــ٨٩.

السبت 29/01/1441 الساعة 13:59 هـ (مكة المكرمة)

الإعلام والاتصال ـ عيسى مشعوف :
ثمّن مدير التعليم برجال ألمع الأستاذ إبراهيم كدوان الجهود التي بذلت وتبذل من كافة منسوبي المدارس بنين وبنات في الاحتفاء بمناسبة اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية .

جاء ذلك خلال رعايته لحفل مجمع روابي صلب الذي أقيم اليوم الأربعاء احتفاء باليوم الوطني ٨٩ ، حيث أكد كدوان أن هذه المناسبة الغالية تشعرنا بنعمة الأمن الذي يعيشه كل مواطن ومقيم على ثرى هذه الأرض ، مثمناً لكل المدارس التفاعل الصادق مع مناسبة اليوم الوطني .
كما تم في الميدان التربوي التعليمي احتفال أكثر من 15 ألف طالب وطالبة باليوم الوطني في مدارسهم معبرين عن مشاعر الفخر والاعتزاز والولاء لوطن عظيم وقيادة حكيمة، وقدبثّ لعددٍ من فعاليات الاحتفاء في مدارس المحافظة عن طريق البث المباشر لمنسوبي ومنسوبات الإدارة بتجهيز ومتابعة من إدارة تقنية المعلومات ، وجاءت المشاركات وطنية متنوعة من الميدان التربوي تعكس ما تكنه القلوب من حب الوطن وقيادته الرشيدة.

من جانبه ، شارك المساعد للشؤون التعليمية الأستاذ أحمد العرفجي منسوبي ثانوية الصديق الاحتفال باليوم الوطني ، وقد شاهد الجميع فقرات متنوعة نالت استحسان الحضور، حفظ الله وطننا شامخََا عزيزََا.