المفضلة التطبيقات
جديد البوابة

مدير تعليم ألمع يتسلم تقرير الربع الأول لمؤشرات نواتج التعلم ويستعرض نتائج ميدانية مع قيادة الإشراف التربوي.

مدير تعليم ألمع يتسلم تقرير الربع الأول لمؤشرات نواتج التعلم ويستعرض نتائج ميدانية مع قيادة الإشراف التربوي.

الإثنين 07/03/1441 الساعة 14:44 هـ (مكة المكرمة)
الإعلام والاتصال _ محمد الأسلمي : استقبل مدير التعليم أ. إبراهيم كدوان في مكتبه مدير الإشراف التربوي أ. علي القيسي ومساعده "أخصائي مؤشرات الأداء الإشرافي والمدرسي" أ. محمد آل شعبان.

وجاء خلال اللقاء استعراض مشاهدات ونتائج من زيارات مدير التعليم الميدانية لمجموعة من مدارس المحافظة في الربع الأول من العام الدراسي معربََا عن اعتزازه بالجهود المقدمة من فريق الإشراف التربوي في سبيل دعم وتجويد عمليات التعليم والتعلم ورفع مستوى نواتج التعلم، وأكد سعادته على أهمية الزيارات الميدانية المستمرة لدعم قيادات المدارس والمعلمين في رفع نواتج التعلم والوقوف على سير البرامج العلاجية ونتائجها والإجراءات التصحيحية وتأكيد التركيز على مستوى المهارات الأساسية.

وقد تسلم سعادته من مدير الإشراف ومساعده تقرير الربع الأول لمؤشرات نواتج التعلم في مدارس المحافظة واستمع إلى شرح مفصل عن النتائج والتحليل وماتم إنجازه من مؤشرات، وقدم الشكر لهما ولفريق العمل على التطبيق الدقيق والاحترافي لمؤشرات نواتج التعلم وقياس مستوى الأداء التعليمي والتحصيل الدراسي ومتابعة الإجراءات التصحيحية.

كما قدم "القيسي" شكر وتقدير فريق العمل لمدير التعليم ومساعديه على ما يولونه من اهتمام لدعم العملية التعليمية ومتابعة نواتج التعلم والحرص على تقديم كل التسهيلات والخدمات للميدان التربوي في سبيل تحقيق تطلعات وزارة التعليم ورفع نواتج التعلم، مؤكدََا بأن فريق الإشراف التربوي يعمل وسيواصل العمل لدعم المعلم وتسهيل مهمته ودعم عمليات التعليم والتعلم داخل الحجرة الصفية لتحقيق نواتج التعلم لأجيال وطن يستحق الكثير.