المفضلة التطبيقات
جديد البوابة

القيادات بـ تعليم ألمع تتابع سير الاختبارات للفصل الدراسي الأول

القيادات بـ تعليم ألمع تتابع سير الاختبارات للفصل الدراسي الأول

الأحد 25/04/1441 الساعة 03:15 هـ (مكة المكرمة)
الإعلام والاتصال - حسن مريع: مع انطلاقة سير الاختبارات للفصل الدراسي الأول صباح اليوم الأحد في مدارس البنين والبنات بـ محافظة رجال ألمع للمرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية.

قام سعادة مدير التعليم الأستاذ ابراهيم بن يحيى كدوان بزيارة شملت مجمّع أبي عمرو بن العلاء ومتوسطة الجزيرة في قطاع الحريضة التعليمي للاطلاع على سير الاختبارات، حيث زار القاعات، واطمأن على وضع الطلاب وانتظامهم، وأشاد «كدوان» بدقة التنظيم، والاستعداد المبكر من قبل القادة وتهيئتهم للأجواء المثالية لاستقبال الطلاب لتأدية اختباراتهم بكل يسر وسهولة، مثمنًا جهود الزملاء في الأقسام ذات العلاقة.

كما قام المساعد المدرسي الأستاذ علي بن محمد آل مضواح بزيارة مماثلة لمجمع الصبر التعليمي تابع من خلالها سير الاختبارات وأعمال اللجان؛ مثمناً جهود قائد المدرسة وفريق العمل، فيما زارت المساعدة التعليمية الأستاذة عزيزة بنت حسن عسيري ابتدائية الجرف وعمقه للغرض ذاته، مشيدةً بجهود القائدات وفرق العمل و ما شاهدته من اهتمام وتجويدٍ لأعمال الاختبارات.

كما نفذ رؤساء الأقسام والمشرفون والمشرفات في كافة التخصصات زياراتهم الميدانية المجدولة للمتابعة والإشراف والتي تمد طيلة فترة الاختبارات.