المفضلة التطبيقات
جديد البوابة

تعليم رجال ألمع يطلق الإصدار الثالث للمعلومات الإحصائية "المعلومات ذاتٌ.. وأرقام"

تعليم رجال ألمع يطلق الإصدار الثالث للمعلومات الإحصائية "المعلومات ذاتٌ.. وأرقام"

الخميس 22/10/1442 الساعة 05:06 هـ (مكة المكرمة)
الإعلام والاتصال - حسن مريع: أصدرت إدارة التعليم بمحافظة رجال ألمع ممثلةً بقسم التخطيط والتطوير ضمن إصداراتها الدورية النسخة الثالثة بـ عنوان" المعلومات ذاتٌ .. وأرقام للمعلومات الإحصائية لإدارة التعليم للعام الدراسي 1442/1441هـ .

ويهدف الإصدار الذي عكف عليه فريق التخطيط والتطوير بالتعاون مع الإدارات والأقسام ذات العلاقة لرصد الإحصاءات والمعلومات ومعالجتها من خلال تصنيفها وتنظيمها وتحليلها ثم إخراجها في إصدار موحد وشامل ومعتمد ليصبح لها المعنى المفيد لتحقيق أهدافها باعتبارها أداة للتخطيط والتوجيه ..
مع الاستفادة من المعرفة المتاحة لتحسين الأنشطة التي تقوم بها الإدارات والأقسام ، وعلى اتخاذ القرارات بطريقة أفضل في كل مستويات المسؤولية.

بدوره ، شكر وثمّن مدير التعليم الدكتور أحمد العُمري لفريق العمل في التخطيط والتطوير هذه الجهود المميّزة التي ترسم الطريق وتسهم في تقديم المعرفة ليسهل في ضوئها العمل والإنجاز ومواصلة العطاء من خلال رؤية واضحة وإحصاءات دقيقة ومدروسة بالتعاون مع كافة منسوبي ومنسوبات الإدارة، داعيًا لهم بمزيدٍ من النجاح والتميّز والتألق في سبيل خدمة المنظومة الإدارية والتعليمية.